X
الإثنين، 30 مارس 2020
 
 
صنعاء
21°C
غداً
H 30°C
L 12°C

الساحل الغربي.. خفر السواحل تعزز مواقعها في البحر الأحمر

08:40 2020/03/21
آخر تحديث
08:40 PM
مشاركة
الساحل الغربي - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

نشرت قوات خفر السواحل- قطاع البحر الأحمر، اليوم السبت 21 مارس، وحدات حسب خطة أمنية شاملة تضمنت نشر دوريات بحرية لتأمين كامل الساحل الغربي ومكافحة التهريب وعلى رأسه المواد المهربة للمليشيات الحوثية.
 
وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة على لسان مصدر مسؤول في خفر السواحل أن الوحدات التي انطلقت ساعات الصباح عززت الانتشار في 4 مواقع بباب المندب.
 
موضحا أن عملية الإنتشار هذه تعد امتداداً لخطة الانتشار التي نفذتها قوات خفر السواحل - قطاع البحر الأحمر - عقب إعادة بنائها وتأهيلها العام الماضي.
 
يشار إلى أن قوات خفر السواحل - قطاع البحر الأحمر - حققت خلال الأشهر الماضية نجاحا كبيرا في التصدي لعمليات التهريب حيث تم ضبط عدة شحنات من المواد المهربة التي تستخدم في صناعة المتفجرات كانت في طريقها للمليشيات الحوثية وفق اعترافات طواقم المركبات البحرية المضبوطة.
 
وكان العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي دشن عمل قوات خفر السواحل - قطاع البحر الأحمر - أواخر العام الماضي، رافعا سارية العلم الوطني في جزيرة زقر وأكد حينها أن المهام الملقاة على عاتق هذه القوات كبيرة في مكافحة التهريب وتأمين الملاحة الدولية.
 
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر