X
الأحد، 05 إبريل 2020
 
 
صنعاء
14°C
غداً
H 28°C
L 12°C
©

قبل موقعة فريقة أمام إشبيلية.. زيدان يتأسف لإقالة فالفيردي

02:00 2020/01/18
آخر تحديث
02:00 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبرـ وكالات

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة إشبيلية غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.
 
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تغيير الطريقة؟ لا نحتاج للتغيير، ما يتعين علينا القيام به هو الاستمرار، وعلينا أن نستمر في التدريب بشكل جيد كل يوم، ونعلم أن الخصم القادم صعب، لكننا نريد مواصلة إظهار ما نقوم به في الآونة الأخيرة".
 
وعن ترشح كاسياس لرئاسة الاتحاد الإسباني، علق: "لا أعرف خطط إيكر، وبما أنني كنت زميله أتمنى له الأفضل، ولن أخوض في هذا الأمر".
 
وحول موقف راموس وبنزيما من المشاركة، أجاب: "دعونا نرى، كما هو الحال دائمًا، لن أقول ما سنفعله، وواجه الثنائي بعض المشاكل الجسدية، لكننا سنواجه واحد من أفضل الفرق في الليجا، وعلينا أن نكون مستعدين".
 
وأضاف: "الممر الشرفي؟ لكل ناد تقاليده، وإذا قام لاعبو إشبيلية بعمله، سنتقبل الأمر، لكنهم قادمون للعب مباراة كرة قدم، وهو الأمر الوحيد الذي يشغل تفكيري، ولا يهمنا ما يحدث قبل المباراة، بل ما يحدث خلالها".
 
وتابع: "استقبال لوبيتيجي؟ ليس لدي تفسير للأشياء التي ستحدث، فكل لحظة تكون مختلفة، ولوبيتيجي مدرب رائع وكان دائمًا يعمل بشكل جيد للغاية، وأتمنى أن تستقبله الجماهير بشكل جيد، لأنه سيعود لمنزله".
 
وعن موقف الثنائي إبراهيم وماريانو دياز، كشف: "هما يعرفان الوضع، وفي الوقت الحالي الثنائي معنا، ولا أستطيع الكشف عما قلته لهما".
 
وأردف: "إقالة فالفيردي؟ لن أخوض في هذه الأمور، أنا آسف له لأنه ليس وضعًا جيدًا ولدي احترام كبير له،
فهو مدرب جيد جدًا، ونحن نعرف الموقف في الأندية الكبيرة، ولا يمكن تغيير ذلك، وأنا إذا خسرت مباراتين سوف ينتقدوني كثيرًا لشهر ونصف، وبالنسبة لي ما أفعله دائمًا هو بذل أقصى ما لدي، وهو نفس الأمر بالنسبة لمدربي برشلونة، وأنا آسف حقًا لفالفيردي".
 
وحول موقف راموس، كشف: "إنه مثال للجميع، ونحن نعرف الشخصية التي يملكها، فهو قائدنا، واللاعب المرجعي والمثال الذي يُحتذى به".
 
وعن تولي كيكي سيتين تدريب برشلونة، علق: "أنتظر برشلونة الذي سينافس كالمعتاد، ولن يتغير أي شيء، سوف يقومون بعملهم وسنقوم بعملنا، وآمل كما هو الحال دائمًا أن تستمر المنافسة".
 
واستكمل: "خوض فاران مباراته الـ300؟ حين اتصلت به للتعاقد معه في الماضي كنت أعرف الإمكانات التي يمتلكها، وبالتأكيد خوض 300 مباراة لا يمكن لأي شخص تحقيقها، وآمل أن يخوض 300 مباراة أخرى في المستقبل".
 
وبسؤاله عن الحظ، أجاب: "صحيح أنني شخص محظوظ في الحياة، لكن لو اعتقدت أن كل ما أملكه هو الحظ فقط، فليس هناك شيء مهم، وبإمكانك أن تعتقد ذلك كيفما شئت".
 
وواصل: "حين تتاح لي الفرصة للحديث مع فلورينتينو بيريز أشكره دائمًا، فهو الذي أحضرني للعب هنا قبل 18 عاما، وهذا شيء كبير بالنسبة لي".
 
واختتم: "التعاقد مع رينير؟ النادي يبحث دائمًا عن المواهب الشابة، فهذا هو الحمض النووي لهذا النادي، ونبحث دائمًا عن أفضل اللاعبين، لكنني أفكر في مباراة الغد".
 
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر