X
الخميس، 23 يناير 2020
 
 
صنعاء
12°C
غداً
H 20°C
L 11°C

مباشر

©

موجز بأهم الأنباء من وكالة 2 ديسمبر ليوم السبت

01:00 2020/01/12
آخر تحديث
01:00 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

نستهل موجز أهم الأنباء من "وكالة 2 ديسمبر" ليوم السبت 11 يناير 2020، بتغريدة للناطق باسم المقاومة الوطنية، عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي، العميد صادق دويد، على منصة تويتر، أعتبر خلالها أن رحيل السلطان قابوس خسارة للأمة في هذا العصر.

 

وفي محافظة الحديدة تطالعون؛ العميد نجيب أحمد ورق مدير عام شرطة المحافظة، قام ومعه قادة الألوية المرابطة في مديرية الدريهمي وأعضاء السلطة المحلية والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية بافتتاح مقر شرطة مديرية الدريهمي ،في خطوة تعد الثانية بهدف إعادة تطبيع الحياة في المديريات المحررة ، وتمكين السلطات المحلية من ممارسات مهامها في حفظ الأمن وخدمة المواطنين.

 

كذلك شنت مليشيات الحوثي، قصفا مدفعيا على مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس جنوب المحافظة، استهدفت مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا.

 

وفككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة حقل ألغام وعبوات ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي في حي منظر شرق مطار الحديدة.

 

من جهتها واصلت العيادات المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم الرعاية الطبية والمعالجة المجانية لأهالي منطقة البقعة التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة ، وذلك ضمن الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات.

 

في سياق آخر تقرؤون تقريراً بعنوان (تنفق معظمها على عناصرها.. 1500 مليار موارد مليشيا الحوثي خلال عام).. كما تقرؤون أيضاً تقريراً آخر بعنوان (ازدهار وأمن وتنمية... المخا تشق طريقها نحو الأفضل)..

 

ونختتم الموجز ببرقية عزاء ومواساة بعثها الأخ احمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد المعظم سلطان سلطنة عمان الجديد في وفاة المغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد.

 

Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر