X
الثلاثاء، 21 يناير 2020
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 22°C
L 10°C

مباشر

أبطال المشتركة أثناء دحر ثلاث محاولات اختراق حوثية بالدريهمي: برع يا خمينية (فيديو)

08:32 2020/01/09
آخر تحديث
08:32 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

امتزجت أصوات الرصاص داخل مدينة الدريهمي بهتافات أبطال القوات المشتركة الذين ظلوا يرددون شعار تحيا الجمهورية، برع يا خمينية، أثناء تصديهم لفلول ميليشيا الحوثي الكهنوتية الذين قاموا بثلات محاولات اختراق فاشله داخل المدينة ونكل بهم الأبطال شر تنكيل.

 

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في الساحل الغربي إن أبطال المقاومة المشتركة سطروا ملحمة بطولية داخل مدينة الدريهمي خلال تصديهم وبمعنويات عالية لعناصر ميليشيا الحوثي الكهنوتية في ثلاث محاولات اختراق سعت خلالها عناصر المليشيا إلى تحقيق تقدم داخل المدينة وتزويد عناصرهم بالأسلحة.

 

وأشار إلى أن منتسبي المشتركة رددوا خلال المواجهات شعار (تحيا الجمهورية اليمنية) و(برع ياخمينية) بعد أن سحقوا كل تلك المحاولات وكبدوا المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ومن تبقى منهم عادوا أدراجهم تاركين أسلحتهم الشخصية في أرض المعركة بعد أن أذاقهم الأبطال هزيمة نكراء.

 

ووثق الإعلام العسكري، في فيديو، مشاهد حية لمواجهات ليلية تظهر أبطال المقاومة وهم يطاردون فلول الميليشيا الحوثية الكهنوتية في الدريهمي وأصواتهم تدوي  بالهتاف للجمهورية وبرع ياخمينية، في مشاهد فداء وبطولة سيسطرها التاريخ اليمني المعاصر في أنصع صفحاته.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر