X
الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
 
 
صنعاء
22°C
عدن
30°C
الحديدة
34°C
©

فيديو.. قيادات سياسية تتفقد جرحى حراس الجمهورية بالساحل الغربي

08:42 2019/12/06
آخر تحديث
08:42 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبرـ الحديدة

تواصلاً لفعاليات إحياء الذكرى الثانية لانتفاضة الثاني من ديسمبر 2017م واستشهاد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفيقه الشهيد/ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر قام عدد من القيادات السياسية والتنظيمية الذين قدموا للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي أقيم في مدينة الخوخة بالساحل الغربي الأربعاء الماضي، بزيارة للجرحى من منتسبي حراس الجمهورية في المستشفى الميداني وذلك لتفقد احوالهم ونقل تحيات وإجلال قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وكل جماهير شعبنا لهم وهم يرابطون في مواقع العزة والشرف.
 
مشيدين بالأدوار النضالية وبالبطولات التي اجترحها أبطال المقاومة الوطنية في الساحل الغربي دفاعاً عن الجمهورية وفي سبيل تحرير كل شبر من ارض اليمن من دنس مليشيا الإرهاب الحوثية.
 
مؤكدين بأن أبناء الشعب اليمني يراهنون على المقاومة المشتركة لحسم معركتنا مع أدوات ايران في اليمن والمتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية.
 
وخلال الزيارة عبرت القيادية المؤتمرية الأستاذة إيمان النشيري عن سعادتها بزيارة جرحى حراس الجمهورية وكذا المرضى المصابون بالأوبئة بسبب الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية.
 
وقالت النشيري: ما يثلج الصدر أننا خلال زيارتنا للجرحى وجدنا بأن معنوياتهم عالية جداً حيث شاهدنا في وجوههم علامات النصر، ولقد أبدوا استعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات من أجل الوطن وتنفيذ وصايا الزعيم الشهيد/ علي عبدالله صالح رحمه الله ورفيق دربه الأمين وكافة شهداء معركة استعادة الجمهورية.
 
شاكرة الكادر الطبي الذي يقوم برعاية جرحى معركة استعادة الجمهورية الذين قدموا أجزاء من أجسادهم في سبيل تحرير الوطن من عصابة الحوثي.
 
وخلال الزيارة قام الوفد بتكريم الجرحى تقديراً لمواقفهم النضالية والبطولية في سبيل الدفاع عن الوطن بتقديم هدايا رمزية.
 
من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي للرعاية التي يوليها إياهم.
 
معربين عن شكرهم لزيارة هذا الوفد الرفيع لهم والذي يعد بمثابة رسالة دعم ومساندة من جماهير الشعب اليمني لأبطال القوات المشتركة في معركتهم ضد الكهنوت.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر