X
الخميس، 01 أكتوبر 2020
 
 
صنعاء
13°C
عدن
29°C
الحديدة
30°C
©

فيديو| قائد المقاومة الوطنية يستقبل عدداً من قيادات وكوادر المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني

07:22 2019/12/05
آخر تحديث
07:22 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبرـ

استقبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في جبهة الساحل الغربي، اليوم الخميس، عددا من قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف  الذين حضروا من خارج الوطن للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي اقيم  بمدينة الخوخة في الذكرى الثانية لاستشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأستاذ عارف الزوكا.
 
ورحب العميد طارق صالحو بالحضور فردا فردا مؤكدا ان حرصهم على المشاركة في المهرجان الجماهيري لأبناء مديريات الساحل الغربي متجشمين عناء السفر هو تجسيد حي لمواقفهم الوطنية ووفائهم، ككل مؤتمري حر، لوطنهم وانتفاضة 2 ديسمبر .
 
 وأكد العميد طارق صالح أن انتفاضة ديسمبر مستمرة بوتيرة عالية في مسارين متوازيين؛ مسار المعارك في الجبهات لسحق تسللات  المليشيات الحوثية والتنكيل بها ، ومسار بناء القدرات العسكرية في معسكرات التدريب والتأهيل .
 
وجدد التأكيد بأن الانتفاضة التي رواها الزعيم علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين عارف الزوكا بدمائهما الزكية لن تتوقف إلا بتحقيق أهدافها المتمثلة باستعادة الدولة وتخليص الوطن من شرور عصابة الكهنوت الحوثية ذراع إيران في اليمن والمنطقة.
 
وقال العميد طارق صالح : واجهنا المليشيات الحوثية داخل حارة في العاصمة صنعاء وبالسلاح الشخصي انتصارا للوطن والثوابت الوطنية وخسرنا خلالها قائدنا الزعيم ورفيق دربه الأمين وها نحن اليوم خلال عامين  نصول ونجول في مناطق مترامية الأطراف بعد أن حولناها مع رفاق السلاح ابطال العمالقة والتهاميين إلى مقابر لعناصر الكهنوت.
 
وشدد العميد طارق صالح على أهمية تجنب كل ما يؤثر سلبا على وحدة الصف، وأن يعي الجميع بأن عدو الشعب هو الحوثي ومليشياته الكهنوتية.
 
إلى ذلك عبر البرلماني الشيخ ناصر باجيل ووزير الدولة السابق الأستاذ شائف عزي صغير والأستاذة إيمان النشيري، نيابة عن الحاضرين عن سعادتهم بلقاء العميد طارق صالح  ومشاركة أبناء الساحل الغربي المهرجان الحاشد والذي جسدوا فيه أروع صور الوفاء للزعيم الشهيد علي عبدالله صالح.
 
وأكدوا أنهم ككل مؤتمري حر وكل وطني مخلص للوطن يتابعون بفخر واعتزاز ما حققه ويحققه ابطال المقاومة الوطنية حراس الجمهورية ورفاقهم ابطال العمالقة والتهاميين في جبهة الساحل الغربي والتي عززت الثقة للشعب بحتمية الانتصار واستعادة الدولة من قبضة عصابة الكهنوت الحوثية .

 

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر