X
الخميس، 01 أكتوبر 2020
 
 
صنعاء
13°C
عدن
29°C
الحديدة
30°C
©

مؤتمر الساحل الغربي في ذكرى استشهاد الزعيم والأمين: لا خيار إلا الثورة على الحوثي

04:38 2019/12/04
آخر تحديث
04:38 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبرـ وكالات

أكد المؤتمر الشعبي العام في الساحل الغربي اليمني، اليوم الأربعاء، إنه لا خيار أمام اليمنيين إلا الثورة على مليشيا الحوثي، مطالباً القوات المشتركة باستكمال تحرير الساحل وإنهاء اتفاق ستوكهولم الذي نسفته المليشيا الموالية لإيران.
 
ودعا مؤتمر الساحل، في كلمة ألقاها رئيس الفرع بمديرية الخوخة الأستاذ سليمان ناصر، في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي أقيم صباح اليوم في مدينة الخوخة، إحياءً للذكرى الثانية لاستشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الأمين عارف الزوكا وكوكبة من رفاقهما؛ الأمم المتحدة إلى رفع العقوبات عن العميد أحمد علي عبدالله صالح، والضغط على المليشيا لإطلاق المختطفين في سجونها.
 
وتطرق ناصر في كلمته إلى مناقب الرئيس الراحل. مضيفا إنه منذ انتخابه رئيسا للجمهورية في الـ17 من يوليو عام 1978م، حقق منجزات "لاتعد ولا تحصى، ومنها تأسيس تنظيمنا الرائد، وتحقيق الوحدة، وحل مشكلة الحدود، ونهضة شاملة في البلاد في ظل أمن واستقرار شهد به الأعداء قبل الأصدقاء ".
 
وأشار إلى أنه بعد أن " عصفت بالبلاد فوضى الربيع العبري" في 2011 جسد الرئيس الشهيد أول تداول سلمي للسلطة في اليمن، حقنا لدماء أبناء شعبه. مؤكداً أنه حتى عقب خروجه من السلطة ظل مناضلا في الحفاظ على ما بقي من مؤسسات الدولة، دافعا روحه في نهاية المطاف فداء للجمهورية ومنجزاتها في انتفاضة 2 ديسمبر بوجه مليشيا الحوثي الكهنوتية.

 
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر