X
السبت، 14 ديسمبر 2019
 
 
صنعاء
22°C
غداً
H 25°C
L 7°C

مباشر

©

مصرع مسئول زراعة الألغام متأثرا بإصابته.. ارتفاع فاتورة التصعيد الحوثي في جبهة الحديدة الى 79 قتيلا خلال أسبوع

03:25 2019/12/02
آخر تحديث
03:25 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

أكدت مصادر وثيقة الاطلاع لـ" وكالة 2 ديسمبر" مقتل أحد أبرز القيادات الحوثية الميدانية في جبهة الحديدة متأثرا بإصابته لينضم إلى عشرات آخرين لقوا مصرعهم خلال الأسبوع الماضي في محاولات تسلل فاشلة تصدت لها القوات المشتركة ببسالة.

 

وقالت المصادر إن القيادي الحوثي المدعو أبو نصر الله اللاحجي مسئول زراعة الألغام في جبهة الحديدة أعلن عن مقتله في أحد مستشفيات صنعاء التي نقل إليها مع آخرين السبت الماضي بعد تعرضهم لإصابات بليغة في اشتباكات مع جنود القوات المشتركة الذين نكلوا بهجمات المليشيا التصعيدية المخترقة للهدنة الأممية في مناطق جنوب محافظة الحديدة .

 

وكانت مستشفيات في صنعاء والحديدة استقبلت السبت الماضي، 13 قتيلا، و14 جريحا من مليشيا الحوثي الموالية لإيران ، بينهم القيادي الميداني المدعو أبونصر الله اللاحجي .

 

وطبقا لذات المصادر فقد استقبلت ثلاجات مستشفيات صنعاء والحديدة وزبيد، الأسبوع الماضي، نحو 79 جثة لمليشيا الحوثي، بعد محاولات مستميتة للمليشيا تحقيق انتصارات، في جبهة الساحل الغربي، فشلت أمام بسالة جنود المشتركة ما نقل المليشيا إلى حالة هستيرية ظهرت في قصفها العشوائي لأحياء سكنية ومزارع خاصة بمواطنين، تصاعدت الأيام القليلة الماضية.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر