X
الإثنين، 09 ديسمبر 2019
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 25°C
L 10°C

مباشر

©

ثورة الثاني من ديسمبر

11:00 2019/11/27
آخر تحديث
11:00 AM
مشاركة
حيدر الموسمي

ثورة 2ديسمبر هي ثورة ضد عصابة الكهنوت الحوثية التي عاثت في الأرض فسادا وأرادت أن تجعل نسل عدنان وقحطان مجرد عبيد فهي ثورة الحرية وهي امتداد لثورة 26سبتمبر ..
 
 فوجد الشعب من خلالها بادرة أمل للقضاء على الظلم والقهر وخرافة ولاية الفقيه الإيرانية المصدرة إلينا عبر أذناب إيران وادعائهم الحق الإلهي والله منها بريء، فلم يستطع الشعب تحمل وتقبل هذه الثقافة الدخيلة على مجتمعنا وديانتنا وعاداتنا وتقاليدنا فقاموا بانتفاضة في الثاني من ديسمبر ..
 
 قام بها رجال عظماء وهبوا أنفسهم لخدمة وطنهم بقيادة الزعيم الصالح ورفيق دربه الأمين الزوكا اللذين استشهدا مع عدد من المناضلين وكانوا عنوانا للتضحية والفداء في سبيل عزة وكرامة هذا الوطن الغالي علينا. . 
 
فلم تتوقف الانتفاضة كما زعمت تلك المليشيات الحوثية بل جن جنونها بالظهور المشرق للقائد البطل العميد الركن طارق صالح ليعلن للملأ بثبات الأبطال عن البدء بتأسيس المقاومة الوطنية حراس الجمهورية الذي أفقدت عصابة الكهنوت الحوثي عقولهم وجن جنونهم بهذا البركان المتفجر في وجوههم؛ ليعلنوا فيما بعد مقاتليهم أنها معركة غريبة الأطوار ونحن سائرون على أهداف 2 ديسمبر وأهداف 26 سبتمبر حتى القضاء على هذه المليشيات  الحوثية  وعناصرها  الإجرامية الذين أغلقوا المدارس وقطعوا الطرقات ودمروا العقول ويتموا الأطفال.
 
نحن مستمرون حتى تحرير كافة الاراضي اليمنية.. فمعركتنا معركة مقدسة وقضيتنا قضية عادلة لأجل إعادة الطلاب إلى المدارس والجامعات.. من أجل المحافظة على أرواح الناس ونزع الألغام من الطرقات.. معركتنا من أجل السلام والقضاء على الإرهاب والتطرف الذي يقوم به الحوثيون.
 
 وهذا عهد قطعناه نحن حراس الجمهورية ووهبنا أنفسنا وعاهدنا الله على بذل أرواحنا من أجل الشعب والوطن لنعيش أحرارا أو نموت شهداء عظماء.. وشعارنا دوما وأبدا "بالروح بالدم نفديك يا يمن تحيا الجمهورية اليمنية".
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر