X
الإثنين، 09 ديسمبر 2019
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 25°C
L 10°C

مباشر

©

الحديدة.. مليشيا الحوثي تعاود قصف مدينة حيس ومسجداً ومنازل في التحيتا

06:21 2019/11/15
آخر تحديث
06:21 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبرـ الحديدة

واصلت مليشيات الحوثي خروقاتها للهدنة الأممية ،اليوم الجمعة، باستهداف مواقع للقوات المشتركة والمساجد ومنازل المواطنين في الأحياء السكنية بمديريتي حيس والتحيتا جنوب محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن المليشيا استهدفت مواقع القوات المشتركة شمال مديرية حيس مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة بشكل مكثف.
 
وأشارت المصادر إلى أن عناصر المليشيا فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على مواقع القوات المشتركة في المديرية بأوقات متفرقة من اليوم.
 
إلى ذلك، تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية عمليات استهداف واسعة للأحياء السكنية أدت إلى تدمير مئات المنازل والمساجد والممتلكات العامة بمديرية التحيتا
 
وألحقت مليشيات الحوثي أضراراً بأحد مساجد التحيتا وعدد من منازلها في قصف مدفعي طوال الأيام القليلة الماضية استهدف الأحياء السكنية بالمديرية.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيا الحوثية قصفت مسجد أسماء بنت ابي بكر والحقت به اضرارا كبيرة كما لحق منازل المواطنين أضرار بالغة، مشيرة إلى أن المليشيا تحمل مشروعا تدميريا يستهدف المدينة وسكانها.
 
وتتعمد المليشيات الحوثية بالهدنة الأممية استهداف الأحياء السكنية في المناطق المحررة بقذائف مدفعيتها خرقاً لوقف إطلاق النار في الحديدة منذ إبرامه ضمن اتفاق السويد ديسمبر 2018م والذي ترعاه الأمم المتحدة.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر