X
الإثنين، 16 ديسمبر 2019
 
 
صنعاء
10°C
غداً
H 25°C
L 7°C

مباشر

©

تصعيد حوثي متواصل جنوب الحديدة

11:42 2019/11/10
آخر تحديث
11:42 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبرـ الحديدة

في استمرار لخروقاتها اليومية لاتفاق وقف إطلاق النار، استهدفت مليشيات الحوثي بأسلحتها الثقيلة والمتوسطة ،اليوم الأحد، مناطق متفرقة بمديريتي بيت الفقيه والتحيتا جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن. 
 
مصادر عسكرية ميدانية أفادت أن مواقع القوات المشتركة ومناطق أخرى في الجاح تعرضت لعشرات القذائف الصاروخية من نوع ” لُــو ” وقذائف الهاون من عيار 120 وعيار 82 والتي أطلقتها المليشيات الحوثية من مواقع تمركزها.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا استهدفت المواقع ذاتها بشكل مكثف نهاراً بالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 والأسلحة الثقيلة م.ط من عيار 23 .
 
وفي السياق، قصفت المليشيات الحوثية مواقع القوات المشتركة في منطقة الفازة الساحلية التابعة لمديرية التحيتا اليوم بقذائف مدفعية الهاون الثقيل والهاوتزر. 
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة صوب مواقع القوات المشتركة المتمركزة في الفازة مستخدمة أسلحة عيار 14.5 ودوشكا بشكل مكثف ومتواصل خلال ساعات النهار وحتى المساء.
 
ومنذ تثبيت ضباط الارتباط في نقاط الرقابة المشتركة بمدينة الحديدة أكتوبر الماضي صعّدت مليشيا الحوث من وتيرة خروقاتها واعتداءاتها على مختلف المناطق والمديريات المحررة بالمحافظة الساحلية سعياً منها لنسف جهود جهود لجنة الانتشار المشتركة ووأد اتفاق السويد المرعيِّ أممياً.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر