X
الجمعة، 15 نوفمبر 2019
 
 
صنعاء
8°C
غداً
H 24°C
L 7°C

مباشر

©

فنلندا تعزز حظوظها وفوز ثامن تواليا لإيطاليا في تصفيات أوروبا

09:00 2019/10/16
آخر تحديث
09:00 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - متابعات

عززت فنلندا حظوظها بالمشاركة الكبرى الأولى في تاريخها، وذلك بفوزها على ضيفتها أرمينيا، منافستها الأساسية على البطاقة الثانية للمجموعة العاشرة، بنتيجة 3-صفر الثلاثاء في الجولة الثامنة.

 

وكان المنتخب الإيطالي حسم البطاقة الأولى لهذه المجموعة الأسبوع الماضي بتحقيقه فوزه السابع من سبع مباريات على حساب ضيفه اليوناني (2-صفر)، ويبدو أن البطاقة الثانية أصبحت تميل نحو فنلندا التي حققت الثلاثاء فوزها الأول في الجولات الثلاث الأخيرة، بعد هزيمتين أمام إيطاليا (1-2) والبوسنة (1-4).

 

وتدين فنلندا التي لم يسبق لها المشاركة في كأس أوروبا أو كأس العالم، بفوزها الخامس الى تيمو بوركي الذي سجل ثنائية في الشوط الثاني (61 و88)، بعد أن وضع فريدريك يانسن أصحاب الأرض في المقدمة خلال الشوط الأول (31).

 

ورفعت فنلندا رصيدها الى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن أرمينيا الثالثة، مستفيدة على أكمل وجه من الخدمة التي قدمتها لها اليونان الثلاثاء بفوزها على ضيفتها البوسنة بهدفين لإيفانغيلوس بافليديس (30) وعدنان كوفاشيفيتش (88 خطأ في مرمى بلاده)، مقابل هدف لعامر غوجاك (35).

 

وأصبحت أرمينيا والبوسنة بهاتين الهزيمتين متخلفتين بفارق 5 نقاط عن فنلندا التي باتت مهمتها أسهل، إذ تلتقي في الجولة المقبلة قبل الأخيرة مع ليشتنشتاين على أرضها، فيما تلعب البوسنة مع إيطاليا، وأرمينيا مع اليونان.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر