X
الأحد، 22 سبتمبر 2019
 
 
صنعاء
10°C
غداً
H 27°C
L 13°C

مباشر

©

تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يستعد في البحرين للقاء نظيره السعودي

09:25 2019/09/08
آخر تحديث
09:25 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبرـ وكالات

يجري منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريبات حثيثة في المنامة استعدادا للقاء نظيره السعودي الثلاثاء المقبل وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 
وأوضح مدير المنتخب الكابتن محمد حيدان ان الإعداد للمباراة يسير بالشكل المطلوب حيث أجرى اللاعبون مساء السبت تمرينهم الأول في البحرين مع المدرب سامي النعاش.
 
 مضيفاً "سيكون معنا ثلاث وحدات تدريبة قبل مواجهة السعودية واتمنى أن يوفق منتخبنا في هذه المباراة وأن يقدم اللاعبون مستويات كبيره ونتيجة إيجابية تحقق رغبات وطموح اليمن وشعبها .”.
 
 
ودعا حيدان وسائل الإعلام والجماهير اليمنية إلى الوقوف مع المنتخب ومساندته وأن يسيروا بخطى ثابته معه حتى نهاية التصفيات.
 
وكان مدرب المنتخب سامي نعاش قد اكد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل المنتخب مع مضيفه السنغافوري، أن لقاء السعودية "بالمواجهة الصعبة مع منتخب قوي ومعروف بإنجازاته على مستوى القارة"، لكنه أوضح أنه سيقوم بتحضير المنتخب جيداً لهذه المباراة .
 
من جانبه أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ،اليوم الأحد، تسيير حافلات من مدينة الدمام إلى ملعب استاد البحرين الدولي لدعم الأخضر في لقائه الأول بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.
 
الجدير بالذكر أن المباراة ستقام الساعة 7 من مساء بعد غد الثلاثاء في أولى لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المزدوجة والتي تضم إلى جانب منتخبنا السعودية وفلسطين وأوزبكستان وسنغافورة.
 
Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر