X
الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
 
 
صنعاء
27°C
غداً
H 28°C
L 11°C

مباشر

©

فيديو.. مزيداً من الضحايا المدنيين مع تصاعد خروقات المليشيات الحوثية في الحديدة

09:42 2019/08/19
آخر تحديث
09:42 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

أصيبت امرأة بجروح خطيرة، اليوم الاثنين 19 أغسطس، بقصف مدفعي نفذته بقايا جيوب المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانياً، على منازل المواطنين في مدينة حيس جنوبي الحديدة.

 

وقالت مصادر محلية، إن بقايا جيوب المليشيات الحوثية استهدفت منازل المواطنين في مدينة حيس بعدد من قذائف الهاون، سقطت إحداها على منزل المواطن "عبد العزيز صالح الشرعبي" وتسببت شظاياها بإصابة قريبته المواطنية "افتكار غالب مهدي الشميري" بجروح بالغة نقلت على إثرها إلى مستشفى المخا الميداني لتلقي العلاج.

وكانت بقايا جيوب المليشيات الحوثية استهدفت، في الساعات الماضية منازل المواطنين في منطقة المتينة بمديرية التحيتا، بعدد من قذائف الهاون، تسبب سقوط إحداها على الطريق العام، بإصابة المواطن "إبراهيم داؤود سليمان" بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى الخوخة الميداني.

 

وتشن مليشيا الحوثي قصفا متواصل على المناطق الأهلة بالسكان في مديرية التحيتا، كما أحبطت القوات المشتركة ،أمس ، محاولة تسلل لمجاميع من مليشيا الحوثي صوب مواقع تمركزها في مديرية حيس، وكبدت المليشيا خسائر بصفوفها البشرية والمادية.
 


ومنذ دخول اتفاق ستوكهولم حيز التنفيذ في 18 ديسمبر الماضي، تواصل المليشيا الحوثية خرق وقف إطلاق النار في الحديدة بالهجومات وقصف المدنيين وارتكاب جرائم شبه يومية بحقهم فضلا عن تفجير الجسور وتدمير الطرقات ومضاعفة زراعة الألغام بينها الفردية المحرمة دوليا.

Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر