X
الإثنين، 17 يونيو 2019
 
 
صنعاء
20°C
غداً
H 30°C
L 20°C

مباشر

©أرشيفية

خسائر فادحة للمليشيات الحوثية جراء محاولات تسلل انتحارية في الحديدة

09:21 2019/06/08
آخر تحديث
09:21 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

تكبدت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً خسائر فادحة عدداً وعتاداً جراء محاولات تسلل فاشلة جنوب الحديدة وفق ما أفاد به مصدر الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".

 

موضحاً أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع الحسينية بمديرية بيت الفقيه دفعت الساعات الماضية بالعشرات من عناصرها صوب منطقة الجاح وبرغم كثافة الغطاء الناري لأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية المصاحب لهم إلا أن المحاولة باءت بالفشل.

 

وأكد المصدر أن محاولة التسلل كانت مرصودة منذ انطلاقتها من بين مزارع الحسينة وقد تم مباغتتها وسحقها في المكان المناسب على أيادي وحدات نوعية من حراس الجمهورية..

 

كما نفذت بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مناطق نائية جنوب شرق مديرية التحيتا محاولة تسلل مماثلة صوب مركز المديرية انتهت كسابقاتها بالفشل وأسفرت عن مصرع وجرح معظم المشاركين فيها على أيادي ووحدات من ألوية العمالقة، وفقا لذات المصدر.

 

إلى ذلك أكد مراسل وكالة 2 ديسمبر في مدينة التحيتا أن المليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع جنوب وشرق المدينة قصفت الأحياء السكنية وسط المدينة بقذيفة هاون وبالأسلحة الرشاشة وألحقت أضرارا بمنزلين.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر