X
الأحد، 19 مايو 2019
 
 
صنعاء
17°C
غداً
H 24°C
L 14°C

مباشر

©أرشيفية

تصعيد حوثي متواصل خرقاً لوقف إطلاق النار في الحديدة

10:29 2019/04/26
آخر تحديث
10:29 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

قصفت مليشيا الحوثي الإرهابية، مساء الجمعة 26 أبريل 2019، أحياء سكنية بمديرية التحيتا جنوب الحديدة، وفي أطار من تصعيد وانتهاك متواصل لوقف إطلاق النار في مختلف مناطق المحافظة.

 

وقالت مصادر محلية إن المليشيا الحوثية استهدفت، مساء اليوم، بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة، منازل المواطنين في مدينة التحتيا.

 

وألحق القصف أضراراً بالغة بمنازل المواطنين، كما تسبب في حالة من الذعر والفزع بين الأهالي، وفقاً للمصادر.

 

وكثفت مليشيات الحوثي خروقاتها وانتهاكاتها اليومية لوقف إطلاق النار في كافة مناطق ومديريات محافظة الحديدة والذي ترعاه الأمم المتحدة وفقا لاتفاق السويد منذ 18 من ديسمبر الماضي، ما تسبب في وقوع عشرات القتلى والجرحى من المدنيين.

 

وقالت مصادر عسكرية إن المليشيات الحوثية أقدمت عصر اليوم الجمعة على إطلاق النار بكثافة على الوحدات العسكرية للقوات المشتركة المرابطة شرق مدينة الصالح في مدينة الحديدة مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

 

وأعلن مصدر عسكري في ألوية العمالقة عن استشهاد ثلاثة جنود كانوا في دورية ميدانية بانفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي على خط فرعي في حي المنظر التابع لمديرية الحوك بمدينة الحديدة.

 

كما شنت مليشيات الحوثي ،الجمعة ، عمليات قصف واستهداف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع تتمركز فيها قوات المقاومة المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي  الحديدة .

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر