X
الخميس، 02 إبريل 2020
 
 
صنعاء
18°C
غداً
H 27°C
L 13°C
©

خروقات مليشيا الحوثي بمدينة الحديدة ومنطقة الجاح 25 مارس

08:16 2019/03/25
آخر تحديث
08:16 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

واصلت المليشيات الحوثية انتهاك وقف إطلاق النار في الحديدة، لليوم الثامن والتسعين على التوالي منذ سريانه في 18 من ديسمبر الماضي وفقا لاتفاق السويد الذي ترعاه الأمم المتحدة.

 

وسجلت الساعات الماضية، ليوم الإثنين 25 مارس 2019، مزيدا من خروقات المليشيات الحوثية، وفي ما يلي أبرز تلك الخروقات في مدينة الحديدة ومنطقة الجاح، طبقا للإعلام العسكري في المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية):

 

الساعة 01:03 فجرا.. المليشيات الحوثية تطلق النار من أسلحة متوسطة صوب خطوط التماس في شارع صنعاء داخل مدينة الحديدة.

 

- الساعة 01:12 فجرا.. رصد تجمعات وتحركات مسلحة للمليشيات الحوثية خلف معسكر الدفاع الساحلي بمدينة الحديدة.

 

- الساعة 01:31 فجرا.. رصد تجمعات وتحركات مسلحة للمليشيات الحوثية ونشر قناصة في مباني سكنية قرب خطوط التماس في شارع صنعاء بمدينة الحديدة.

 

- الساعة 01:40 فجرا.. المليشيات الحوثية تطلق النار بكثافة من أسلحة رشاشة ومعدلات صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء بمدينة الحديدة.

 

- الساعة 02:05 فجرا.. قناصة المليشيات الحوثية تطلق النار من مبانٍ سكنية صوب المقاومة المشتركة في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة.

 

- الساعة 01:53 فجرا.. المليشيات الحوثية تعاود استهداف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري بقذيفة هاون.

 

- الساعة 03:20 - 04:24 فجرا.. محاولة تسلل بائسة للمليشيات الحوثية صوب الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة بعد ثلاث ساعات من فشل محاولة واسعة في ذات المنطقة.

 

- الساعة 08:50 صباحا.. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تطلق النار من معدلات بيكى صوب قرى المرازيق ومواقع المقاومة المشتركة في الجاح.

 

- الساعة 09:25 صباحا.. المليشيات الحوثية تطلق النار من اسلحة متوسطة صوب الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة.

 

- الساعة 11:35 ظهرا.. المليشيات الحوثية تطلق النار من معدلات شيكي صوب المقاومة المشتركة شرق جولة يمن موبايل بمدينة الحديدة .

 

- الساعة 03:10 مساء .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تطلق النار بكثافة من اسلحة رشاشة عيار 14:5 صوب مزارع الجاح .

 

- الساعة 05:22 مساء .. رصد تجمعات وتحركات لبقايا جيوب المليشيات الحوثية صوب الجاح

 

- الساعة 09:59 مساء.. رصد تعزيزات وتجمعات للمليشيات الحوثية من جهة حي 7 يوليو إلى معسكر الدفاع الساحلي وأحياء سكنية شمال مطار الحديدة ضمن خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار

 

- الساعة 10:08 مساء.. المليشيات الحوثية تعاود إطلاق النار من معدلات وقناصة صوب المقاومة المشتركة بمحيط سيتي ماكس بشارع صنعاء داخل مدينة الحديدة

 

-الإعلام العسكري: مليشيات الحوثي تكثف خروقاتها في الأثناء وتحشد عناصرها إلى خطوط التماس داخل مدينة الحديدة عقب كلمة المنافق عبدالملك الحوثي التي تضمنت رفضا صريحا لتنفيذ اتفاق السويد

 

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر