X
الخميس، 27 يونيو 2019
 
 
صنعاء
27°C
غداً
H 31°C
L 17°C

مباشر

أسرة تفقد ثلاثة من أطفالها في الحديدة بانفجار لغم حوثي

01:02 2019/02/05
آخر تحديث
01:02 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الحديدة - خاص:

تسبب لغم أرضي من مخلفات ما زرعته مليشيا الإرهاب الحوثية المدعومة إيرانياً، في مديرية الحالي بمدينة الحديدة، بمجزرة مروعة راح ضحيتها ثلاثة أطفال من أسرة واحدة.

 

وقالت مصادر طبية، إن مستشفى الدريهمي الميداني استقبل عصر الاثنين 4 فبراير 2019، ثلاثة أطفال من أسرة واحدة استشهدوا جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات ما زرعته المليشيات الحوثية في منطقة كيلو 16 بمديرية الحالي.

 

وبحسب المصادر فإن الأطفال الثلاثة هم، "حسن صالح حسن ملاح" البالغ من العمر 15 عاماً، و"موسى آدم ملاح" 13 عاماً، وآخرهم الطفل "إبراهيم عبد اللطيف إبراهيم" البالغ من العمر 12 عاماً.

 

وتحدثت مصادر محلية، إن الثلاثة الأطفال كانوا على متن دراجة نارية عائدين إلى منزلهم بمنطقة كيلو 16 بعد يوم شاق من العمل في البحر، وفي طريق عودتهم أنفجر لغم أرضي للمليشيات المزروعة في أحد الطرق الفرعية بالمنطقة، واستشهدوا على إثره.

 

ويذكر أن عدداً من أفراد أسرة الأطفال الثلاثة استشهدوا في وقت سابق جراء انفجار الألغام الحوثية بهم، وباستشهاد الثلاثة الأطفال أضيف إلى هذه الأسرة فصلاً جديداً من الألم والحسرة الذي أهدته لها المليشيات الحوثية.

 

وسقط العشرات من المواطنين أغلبهم من النساء والأطفال ضحايا قذائف وألغام الحوثيين وعبواتهم الناسفة، كما سقط العديد جراء رصاص قناصتها في مدينة وريف الحديدة.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر