X
الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
 
 
صنعاء
13°C
غداً
H 25°C
L 9°C

مباشر

مجزرة جديدة ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المدنيين في مديرية حيس

11:02 2019/01/25
آخر تحديث
11:02 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الحديدة:

ارتكبت مليشيات الحوثي الإرهابية، مساء اليوم الجمعة 25 يناير 2019، مجزرة جديدة بحق مواطني مديرية حيس جنوبي الحديدة، إثر استهدافها أحد منازل القرويين بقذائف الهاون ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى بينهم امرأة وطفليها.

 

وتحدث أهالي قرية السبعة العليا الواقعة جنوبي مدينة حيس أن مليشيات الحوثي استهدفت مساء اليوم، بقذيفة الهاون منزل المواطن الريفي "وحيد سلمان حساني"، استشهد على إثره عدد من أفراد الأسرة.

 

وقال الأهالي، إن المليشيات قصفت المنزل للمرة الأولى وقت "المغرب" وأسفرت القذيفة الأولى عن استشهاد الأم "سعده علي طالب شويكي" على الفور، كما أصيب طفلاها "عبد الرحمن وحيد سلمان" البالغ من العمر 6 أعوام، و"سلمان وحيد سلمان" البالغ من العمر 8 أعوام، بجروح خطيرة.

 

وهرع المواطنون إلى المنزل لإنقاذ الجرحى لتقوم مليشيات الحوثي الإرهابية باستهداف المنزل مجدداً بقذيفة هاون ثانية لتقتل وتصيب عددا من المواطنين الذين هرعوا لنجدة الأسرة المنكوبة.

 

وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة في المقاومة المشتركة، فقد أصيب المواطن "حزام علي ناجي" البالغ من العمر 30 عاماً، بشظايا -القذيفة الحوثية الثانية- في بطنه وتوفي قبل وصوله إلى المستشفى الميداني، كما أصيب المواطن "حسام إبراهيم كعيل" البالغ من العمر 25 عاماً، بعدة جروح خطيرة في جسده.

 

وفي وقت سابق من يوم أمس الخميس، استشهد المواطن "دنح عمر عبدالله دنح" مع طفله "خالد" الذي لم يتجاوز ربيعه الثامن، وأصيبت ابنته "دانه" البالغة من العمر 18 عاماً، بانفجار لغم من مخلفات ما زرعته مليشيات الحوثي في منطقة كيلو 16.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر